صديق لن يخون صديقه
*السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*
انا قرأت القصه دي و حبيت اجيبها لكم
بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد ودار بينهم هذا الحوار
سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك
خالد: الحمد لله وشلونك انت
سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معى للدمام بودي اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك
خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح مع اختك و..
سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك
خالد: طيب اتكلنا على الله
وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه
(خااالد انا احبك كلمني على رقم 00000)
واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها
المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب
طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد قامت تنغزه وتسوي له حركـــــــــــــــــــــااااااااااااااات !!!
هو
يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس الوقت
طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة وكارثة
خالد
انحرج قام وبدل مع سعود سواقه علشان يبعد عنها. الا ان نورة (ان كيدهن
عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي بروح للحمام وفعلا وقف ونزلت وبعدين
رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها والولد صبر لين وصلوا الشرقيه
ولما
وصلو لقوا خالتها رايحه فسكنوا بفندق لين بكرا وراح سعود يجيب العشا واخته
طبعا فـي الفندق ودخل خالد ياخذ دوش ويوم طلع يلقا ذيك البنت المنقبه الي
قاعده على السرير ومسكين صرخ و انصدم ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما
تستحين !!! اخوك معانا وانا مـــعاه أصـــدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!!
قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل سعود اخـوها ويغمى علـــى خالد
ويقعد
سعود وأخته يضحكوووون ضحك سنة بســـــاعة ويحاولون يصحون خــــالد
ويحاولـــون يقومون فيه .. ويقولون له قووم قووووووووم مافي نوره ولا شي
... طبعــــــا اخت سعود مـــو بنت!! هاذي واحد من الشباب هاهاهاااااااا بس
لابس عباه ومسوي نفسه بنت عشان يســـــوي مقلب ومسكين خالد اكلها
أكـــــــــــــــــــل ... وهذا المقلب سويناه قبل اسبوعين وحبيت اخبركم
عنه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
*السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*
انا قرأت القصه دي و حبيت اجيبها لكم
بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد ودار بينهم هذا الحوار
سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك
خالد: الحمد لله وشلونك انت
سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معى للدمام بودي اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك
خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح مع اختك و..
سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك
خالد: طيب اتكلنا على الله
وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه
(خااالد انا احبك كلمني على رقم 00000)
واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها
المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب
طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد قامت تنغزه وتسوي له حركـــــــــــــــــــــااااااااااااااات !!!
هو
يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس الوقت
طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة وكارثة
خالد
انحرج قام وبدل مع سعود سواقه علشان يبعد عنها. الا ان نورة (ان كيدهن
عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي بروح للحمام وفعلا وقف ونزلت وبعدين
رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها والولد صبر لين وصلوا الشرقيه
ولما
وصلو لقوا خالتها رايحه فسكنوا بفندق لين بكرا وراح سعود يجيب العشا واخته
طبعا فـي الفندق ودخل خالد ياخذ دوش ويوم طلع يلقا ذيك البنت المنقبه الي
قاعده على السرير ومسكين صرخ و انصدم ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما
تستحين !!! اخوك معانا وانا مـــعاه أصـــدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!!
قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل سعود اخـوها ويغمى علـــى خالد
ويقعد
سعود وأخته يضحكوووون ضحك سنة بســـــاعة ويحاولون يصحون خــــالد
ويحاولـــون يقومون فيه .. ويقولون له قووم قووووووووم مافي نوره ولا شي
... طبعــــــا اخت سعود مـــو بنت!! هاذي واحد من الشباب هاهاهاااااااا بس
لابس عباه ومسوي نفسه بنت عشان يســـــوي مقلب ومسكين خالد اكلها
أكـــــــــــــــــــل ... وهذا المقلب سويناه قبل اسبوعين وحبيت اخبركم
عنه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ