مقتل المستشار الإعلامي لداعش ومسؤول خنادقه في العراق

اذهب الى الأسفل

default مقتل المستشار الإعلامي لداعش ومسؤول خنادقه في العراق

مُساهمة من طرف ابن الموصل في السبت سبتمبر 19, 2015 6:11 am



أوجزت "خلية الإعلام الحربي" مجمل عملياتها، الخميس والجمعة، معلنة عن تنفيذ الطيران العراقي وطائرات التحالف الدولي العديد من الطلعات القتالية في الأنبار والموصل وصلاح الدين، أسفر عنها مقتل المشرف على حفر الخنادق في صلاح الدين، والمستشار الإعلامي لتنظيم "داعش" غرب الموصل، فضلاً عن مقتل العشرات من المتطرفين.
وقالت الخلية في بيان لها إن "صقور الجو وجهوا ضربة جوية بالتنسيق مع وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية لأحد الأوكار الإرهابية، ما أدى إلى مقتل العشرات من داعش في منطقة الملعب"، بمدينة الرمادي في الأنبار.
وذكر البيان الذي وصلت "العربية.نت" نسخة منه أن "طيران التحالف وجه ضربة جوية استهدفت تجمعاً للتنظيم، أسفر عن مقتل المستشار الإعلامي لداعش وعشرات القتلى من جنسيات عربية وجرح 14 آخرين في قرية أبو ماريا"، الواقعة على بعد 50 كلم غرب الموصل.
كما تحدّث عن "ضربة جوية، تمت بالتنسيق مع وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، أدت إلى مقتل العشرات من الذين كانوا يحفرون خندقاً بالشفلات من قرية العاشق إلى قضاء تلعفر، من بينهم المشرف على حفر الخنادق وثلاثة من معاونيه في أطراف تلعفر"، مشيراً إلى أن "طيران الجيش العراقي وجّه ضربة لأحد أوكار داعش في منطقة شجرة الدر، بقاطع عمليات صلاح الدين، أفضى إلى مقتل العديد من عناصره وتدمير جرافة مدرعة وحرق 4 عجلات".
avatar
ابن الموصل

عدد المساهمات : 2544
تاريخ التسجيل : 12/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى